المهنية تصنيع بالوعة المطبخ والمنافذ المزود في الصين.

مصنع XHHL متخصص في OEMحوض المطبخوالملحقات بالوعة المطبخ. المهنية في جميع أنواع المصارف المصورة لأكثر من 20 عاما. إنتاج القمادة بالوعة المطبخ، أعلى بالوعة المطبخ الجبل، بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا، بالوعة أمامية المئزر، بالوعة المطبخ محطة العمل، بالوعة شريط، بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ، بالوعة المطبخ السيراميك. 500000 جهاز كمبيوتر شخصى شهريا مع شهادة CUPC. تكنولوجيا التصنيع عالية الجودة، ضمان 3 سنوات. قبول شعار مخصص، والتغليف مخصص. خدمة OEM ODM يرجى الاتصال بنا.

Stainess الصلب بالوعة المطبخ وعاء واحد undermount
الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ وعاء الحجم 50/50 يساوي كل جانب، عمق السلطانية 10 "(أيضا توفير حجم OEM). يوفر مساحة واسعة من وعاء واحد بالوعة مع وظيفة وعاء مزدوج.تحت الحوض المطبخ تحت التحمل ومصنع مقاوم للمطبخ المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ Superium Sturdy ومتينة للغاية ومتينة للغاية، ومقاومة للصف التجاري ومقاومة للخدش.تصميم بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا تصميم التركيب بالوعة يخلق انتقال سلس من بالوعة إلى كونترتوب. 50/50 بالوعة مزدوجة السلطانية مثالية للنقع وتغسل مداخن الأطباق. الجانب المستقيم وجهاز مياه على شكل X وحول ثقب الماء هو منحدر هندسيا لسهولة التنزيف.يرجى الاتصال بنا الحصول على مزيد من المعلومات.undermount بالوعة المطبخ مزدوجة وعاء90 درجة صفر دائرة نصف قطرهاالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 32 "× 19"حجم السلطانية: 14-1 / 2 "× 17"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ Undermount
مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للصدأ T304 مقاوم للميثان في TRU16 Real 16-Gauge (توفر أيضا 18 جم) لقوة متفوقة ومتانة. الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ التجاري الصف الساتان النهاية هي التآكل والصدأ مقاومة. مناديل بسهولة نظيفة. بالوعة المطبخ XHHL: توفر تقنية عازلة للصوت منصات ضخمة سميكة تغطي الحوض وعزل غير سامة من أجل العزل المضاف، يخلق تصميم بالوعة غير الملحومة من الحوض إلى كونترتوب ويجعل من السهل مسح الماء والفتات مباشرة في الحوض.XHHL المصارف تجعل إضافة كبيرة إلى أي مشروع تحسين المنزل. الرجاء التواصل معنا.undermount بوعة المطبخ وعاء واحدالمواد: 304 / 201stainless الصلبالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولالمرفقة مع الحشو للحد من الضوضاء الحجم الكلي: 27 "× 18"حجم السلطانية: 25 "× 16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9"افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "مكان المنشأ: ماليزيا
المزرعة بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة وعاء المئزر الجبهة بالوعة المطبخ 50/50
هذا بالوعة المطبخ الأمامية المئزر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/16 عالية الجودة، قوي ومضاد للتآكل. الانتهاء التجاري حماية الحوض من البقع المياه الصفر والركود، وسهلة التنظيف.مضاعف السلطانية المزرعة المصغرة الحجم: 33 "× 20" × 10 "الحد الأدنى من مجلس الوزراء القائمة على: 36" واسعة. فتح ثقب الصرف القياسي 3.5 بوصة، يمكن أن يكون العمل مع مجموعات التخلص من القمامة.الفولاذ المقاوم للصدأ المطبخ بالوعة جدا منصات الرطوبة سميكة مطاطية وحماية الحجر الطباعة اللازمة لتقليل الضوضاء.هذه المطبخ المصنوعة يدويا مع شهادة كيس سي و 3 سنوات الضمان. إذا كان لديك أي أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.صفر دائرة نصف قطرها مزدوجة وعاء المئزر بالوعة مزرعة90 درجة ساحة مع الجبهة المنحنيةالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16G.النهاية: ساتان لامعتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 33 "× 20"حجم السلطانية: 15 "× 16"العمق: 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
بالوعة مزارع تحت المريلة المئزر الأمامي بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة وعاء المطبخ المصارف
المئزر الأمامي بالوعة المطبخ 33 × 20 16 قياس 50/50 مزدوجة وعاء بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ. بالوعة البلاتين المئزر يجمع بين الفولاذ المقاوم للصدأ الحديثة مع نداء خمر يناسب جيدا في أي مطبخ معاصر. المعروف أيضا باسم المصارف المزرعة، يسمح التصميم المكشوف إلى أن تكون الأمام من الحوض مرئيا بدلا من خزانة المطبخ، مما يجعل الحوض النقطة البؤرية. تسمح لك أحواض مزدوجة سبليت 50/50 بإجراء راحة قدرتها على أداء مهامين في نفس الوقت. المصارف المطبخ المصنوعة يدويا من الفولاذ المقاوم للصدأ 3 من الفولاذ المقاوم للصدأ 304، وتوفر مظهر قوي ومتانة متفوقة. اللوحة المضمنة هي ثلاثية عززت ويتميز بطلاء عازل للرش وسادة عازلة للصوت سميكة إضافية. يحتوي السطح على الانتهاء من الساتان اللامع والناعم الذي يساعد في إخفاء الخدوش التي تحدث مع مرور الوقت وتساعد بالوعة على الاحتفاظ بجمالها لسنوات قادمة. تم تصميم جميع المصارف البلاتينية الفولاذ المقاوم للصدأ للوقوف في اختبار الوقت وإصدار شهادات Cupc. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا.صفر دائرة نصف قطرها مزدوجة وعاء المئزر بالوعة مزرعة90 درجة ساحة مع الجبهة المنحنيةالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16G.النهاية: ساتان لامعتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 33 "× 20"حجم السلطانية: 15 "× 16"العمق: 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ undermount المصارف اليدوية 18G
UnderMount حجم بالوعة المطبخ هو 27 "W × 18" D × 10 "فتحة H.Drain 3.5 بوصة كمستوى، متاح لوحدة التخلص من القمامة.الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ قسط كيس سي معتمدة. يتكون بالوعة المطبخ 27 بوصة من 354 درجة سماكة الفولاذ المقاوم للصدأ 18بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا مع ركن مستقيم (R0). نحن نقدم أيضا R10.المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ المصارف الثقيلة حشوة حراسة الصوت والدراسة.بالوعة سلطانية واحدة مصنوعة يدويا أسفل الأخاديد أنيقة استنزاف لسهولة التنزيف.إذا كان أي سؤال، يرجى أن تكون حرة في الاتصال بنا. سنعود إليك في غضون 24 ساعة.undermount بوعة المطبخ وعاء واحد93 درجة حافة حادةالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 27 "× 18-5 / 8"حجم السلطانية: 25 "× 16-5 / 8"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "مكان المنشأ: ماليزيا
الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ undermount مزدوجة وعاء المصارف المطبخ
بالوعة المطبخ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 18G بريميوم T-304، اعتماد 50/50 وعاء مزدوج، وسعة أكبر. يكتسح الزوايا المنحنية العريضة من خلال الأوعية العميقة والمتكافئة الحجم والجمع بين خلق بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ متوازنة مع حشوة حارس الصوت الثقيلة والضوضاء - يقلل من الضوضاء ويوفر العزل الحراري المتفوق.الجانبين المنحني بلطف والحواف والجزء السفلي المنحدر ضمان تصريف المياه المثالي. يتم تثبيت بالوعة المطبخ التغلب تحت كونترتوب بإنشاء مظهر سلس بين الحوض والقلتر.XHHL بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ لديها upc و cupc معتمدة من قبل IAPMO لمقابلة معايير السباكة الأمريكية وكندا. نحن نقدم خدمة OEM ODM. لمزيد من المناقشة يرجى الاتصال بنا.undermount مزدوجة وعاء شريط بالوعةالمواد: 304/201المقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولالمرفقة مع الحشو للحد من الضوضاء الحجم الكلي: 29-1 / 4 "× 18"حجم السلطانية: 13 "× 16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9"افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "مكان المنشأ: ماليزيا
Undermount بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة اليدوية القوس واحد 22 بوصة
تصميم متانة بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا: بالوعة المطبخ تحت مصنوع يدويا مع الفولاذ المقاوم للصدأ العالية 16 قياس من الفولاذ المقاوم للصدأ للمتانة والأداء والجماليات. سطح الساتان الانتهاء يلغي أي دنت وصخب. بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم تصاميم هادئة للغاية مع سمكا& منصات تخفيض الضوضاء المطاطية ليونة. مكافحة التكثيف سماكة الطلاء للحد من الضوضاء، واستيعاب الصوت من المصدر، وعزل المكثفات. بالوعة المطبخ مساحة عمل كبيرة اضافية مساحة السقالة لديها 10 بوصة وعاء عميق للغاية 90 درجة الجانب مستقيم. نحن نقدم أيضا زوايا دائرة نصف قطرها R10 الضيقة.نحن واثقون جدا وفخورين بمنتجاتنا عالية الجودة، ونحن ندعوك بإخلاص لتجربة الجودة. الرجاء التواصل معنا.undermount بوعة المطبخ وعاء واحد90 درجة صفر دائرة نصف قطرهاالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 22 "× 18"حجم السلطانية: 20 "× 16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ undermount وعاء واحد بالوعة 18gajge
تم تصميم Blockmount بالوعة المطبخ مع مطبخك في الاعتبار. شيدت من الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ قسط 16 أو 18 من الفولاذ المقاوم للصدأ للحصول على أقصى قدر ممكن من المتانة، تستوعب الأحواض العميقة العميقة الأطباق الكبيرة بسهولة. تم تجهيز جميع بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ XHHL مع عازلة للصوت ذات المستوى الأعلى، بما في ذلك منصات الرطوبة المطاطية السميكة. تتم معالجة كل بوعة بالإضافة إلى طلاء حرس الحجر الواقي، مما يقلل من التكثيف وأكثر من صوتيا. يتم حماية سطح مقاوم للتآكل بشكل أكبر من الصدأ والأكسدة يتم إنشاء جميع بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ بعين للأزياء بالإضافة إلى وظيفة، مع التركيز على الحرفية عالية الجودة والتصميم الوظيفي. ينصب التركيز دائما على توفير قيمة رائعة لجميع عملاء XHHL، يرجى الاتصال بنا.undermount بوعة المطبخ وعاء واحدالمواد: 304/201المقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع الحشو للحد من الضوضاء الحجم الكلي: 30 "× 18"حجم السلطانية: 28 "× 16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9"افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "مكان المنشأ: ماليزيا
أعلى جبل الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ وعاء واحد قطرة في بالوعة
أعلى بالوعة المطبخ الجبل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ T-304 الثقيلة، مثالية لجميع مشاريع تحسين المنزل. بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ دائم& حماية DENT مقاومة 18 قياس تحمي من التلف الناتج عن الاستخدام اليومي. التركيب المنخفض: يعمل أعلى بالوعة المطبخ الجبل مع أي أسلوب من مواد كونترتوب؛ يمكن تثبيتها بسهولة وإزالتها دون إتلاف كونترتوب. هذا بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ هو ثقب صنبور ثلاث فتحات، ونحن نقدم أيضا خدمة مخصصة. يتم عرضها في مجموعة مذهلة من أكثر من 200 نوع من تصميمات وأحجام بالوعة المطبخ، والاحتمالات لا نهاية لها لمطابقة أي موضوع تصميم لديك في الاعتبار لمطبخك. الرجاء التواصل معنا.أعلى جبل بالوعة المطبخ وعاء واحدالمواد: 304/201المقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 25 "X22"حجم السلطانية: 21 "X16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9"3 حفرة 4 حفرةافتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "مكان المنشأ: ماليزيا
المئزر الأمامي بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ المزرعة بالوعة وعاء واحد 30 بوصة
بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا من دائم 18/16 مقياس T304 الفولاذ المقاوم للصدأ.هذا بالوعة المطبخ الأمامية المئزر مع تصميم مياه التحويل على شكل حرف X، مع أسفل منحدر بلطف يمنع الماء الدائم داخل الصرف السريع السلطانية، سهل التنظيف.تجمع بالوعة المطبخ المزرعة بين الراحة العملية مع النمط الخالد، من أجل الحوض مع الجمال الدائم والأداء - وعاء واحد مبيعات: بالوعة العميقة مع زوايا نصف قطرها الضيقة وإزاحة استنزاف يخلق مساحة عمل غير متقطعة.بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ: منصات تخفيف المطاط الشامل وحرار الحجر إلى تقليل الضوضاء.يركز مصنع بالوعة XHHL على تصنيع أنواع مختلفة من الحوض، أي مشكلة لا تتردد في الاتصال بنا مجانا.سلطانية واحدة بالوعة مزرعة المئزرأعضاء نصف قطرها مع الجبهة المنحنيةالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 30 "× 20"حجم السلطانية: 28 "× 16"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا الفولاذ المقاوم للصدأ 70/30 مزدوجة وعاء المطبخ المصارف 321910D-L
يتكون هذا بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا في 18 قياس 18 عاما من الفولاذ المقاوم للصدأ T304، فهو يعمل بشكل أفضل في مقاومة الخدوش أو المشاكل الضارة. يحتوي بالوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ القاع من الفولاذ المقاوم للصدأ القاع السفلي قليلا ومحدد خط الدليل على شكل X يمكنه استنزاف المياه والصغيرة في الفتح أو يمكن إزالة وصمة عار أو الزيت بسهولة لتعزيز كفاءة العمل الخاصة بك. بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ، المغلفة مع الطلاء الثقيل والعصا وسادات مطاطية سميكة لتفتيت الصوت ومنع تكثيف مجلس الوزراء.صفر دائرة نصف قطرها مزدوجة وعاء المصارف المطبخ اليدوية الحجم الكلي: 32L * 19Wمرحبا بكم في الاتصال بنا إذا كان لديك أي سؤال للمنتج.أعلى جبل بالوعة المطبخ وعاء واحد90 درجة صفر دائرة نصف قطرهاالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 32 "× 19"حجم وعاء كبير: 19-3 / 8 "× 17"حجم وعاء صغير: 9-2 / 3 "X17العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا
undermount بالوعة المطبخ وعاء مزدوج اليدوية الفولاذ المقاوم للصدأ المطبخ المصارف 50/50
بالوعة المطبخ المصنوعة يدويا مع نصف قطرها صفر 90 درجة. 50/50 متساو الفولاذ المقاوم للصدأ بالوعة المطبخ تحت الحوض المطبخ. الحجم الكلي: 32 * 19 بوصة، عمق السلطانية 10 بوصة. يوفر مساحة واسعة من وعاء واحد بالوعة مع وظائف وعاء مزدوج. بالوعة المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ Premium 18 مقياس T304 ل Sturdy Sturdy ومتينة للغاية. يغرق القطر تجفيف بالوعة يناسب المعيار الوارد في الولايات المتحدة. شاهل بالوعة المطبخ مصممة مع البناء الوعرة وإنهاء مقاومة للاهتراء للتعامل مع أصعب الفوضى والبقاء تبدو جميلة. إذا كان لديك أي فكرة يرجى الاتصال بنا.undermount بالوعة المطبخ مزدوجة وعاء90 درجة صفر دائرة نصف قطرهاالمواد: 304 الفولاذ المقاوم للصدأالمقياس: 16g / 18gالانتهاء: الساتان المصقولتعلق مع حشوة الحد من الضوضاءالحجم الكلي: 32 "× 19"حجم السلطانية: 14-1 / 2 "× 17"العمق: 6 "/ 7" / 8 "/ 9" / 10 "افتتاح استنزاف: 3-1 / 2 "التعبئة: 1 قطعة / مربعمكان المنشأ: ماليزيا

Professional Manufacture Kitchen Sink And Faucet Supplier In China.

Kitchen Sink

XHHL factory specialized in OEM kitchen sink and kitchen sink accessories . Professional in all kind of sink manufacture for more than 20 years. The production of undermount kitchen sink , top mount kitchen sink , handmade kitchen sink , apron front sink , workstation kitchen sink , bar sink , stainless steel kitchen sink , ceramic kitchen sink . 500000 PCS per month with cUPC certification. High quality manufacturing technology , 3 years warranty. Accept custom logo,custom packaging . OEM ODM service please contact us.

Stainess Steel Kitchen Sink Single Bowl Undermount Sink
Stainless steel kitchen sink bowl size 50/50 Equal each side , Bowl depth 10" (also provide OEM size).  Provides the wide space of a single bowl sink with the functionality of a double bowl.Undermount kitchen sink durable and dent-resistant sink made with premium 18-gauge T304 Grade Stainless Steel for Super sturdy and extremely durable, Commercial Grade Brushed Finish dent and scratch-resistant.Handmade kitchen sink design—Undermount sink installation design creates a seamless transition from sink to the countertop. 50/50 double bowl sink is perfect for soaking and washing stacks of dishes. Straight side and X shaped water guide and around the water hole is a slope engineered for easy draining.Please contact us get more information.Undermount Double Bowl Kitchen Sink90 Degree Zero RadiusMaterial: 304 Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction PaddingOverall Size: 32" X 19"Bowl Size: 14-1/2" X 17"Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1 / 2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Stainless Steel Kitchen Sink Undermount Single Bowl Sinks
Undermount kitchen sink is made of dent-resistant T304 stainless steel in TRU16 real 16-gauge (also provide 18G) for superior strength and durability . Stainless steel kitchen sink commercial grade satin finish is corrosion and rust-resistant; easily wipes clean. XHHL Kitchen sink: soundproofing technology features extra-thick pads covering of the sink and non-toxic undercoating for added insulation Undermount sink design creates a seamless transition from sink to countertop and makes it easy to wipe water and crumbs straight into the sink.XHHL sinks make a great addition to any home improvement project. Please contact us.Undermount Single Bowl Kitchen SinkMaterial: 304 /201Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction Padding overall Size: 27" x 18"Bowl Size: 25" x 16"Depth: 6"/7"/8"/9"Drain opening: 3-1/2"Place of Origin:Malaysia
Farmhouse Sink Stainless Steel Double Bowl Apron Front Kitchen Sink 50/50
This Apron Front Kitchen Sink is made of high-quality 18/16 gauge stainless steel, sturdy and anti-corrosion. Commercial finish protect the sink from scratch and stagnate water spots, easy to clean.Double bowl farmhouse sink size: 33" x 20" x 10" Minimum Based Cabinet: 36" wide.  Standard 3.5 inch drainage hole opening, can be work with garbage disposal sets.Stainless steel kitchen sink extra thick rubber dampening pads and stone guard undercoating to minimize noise.This handmade kitchen sink with cUPC certification and 3 years warranty. If you have any questions, please do not hesitate to contact us.Zero radius Double Bowl apron Farm Sink90 Degree Square with curved FrontMaterial: 304 Stainless Steel Gauge: 16gFinish: lustrous Satin Attached with noise Reduction PaddingOverall Size: 33" X 20"Bowl Size: 15" X 16"Depth: 10"Drain opening: 3-1/2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Farmhouse Sink Undermount Apron Front Kitchen Sink Stainless Steel Double Bowl Kitchen Sinks
Apron Front Kitchen Sink 33 X 20 16-Gauge 50/50 Double Bowl Stainless Steel Kitchen Sink .The Platinum apron sink combines modern stainless steel with a vintage appeal that fits well in any contemporary kitchen. Also known as farmhouse sinks, the exposed design allows the front of the sink to be visible instead of kitchen cabinetry, making the sink the focal point. The 50/50 split double basins allow you to have the convenience of being able to perform two tasks at the same time.  Handmade kitchen sinks from extra thick, 16-gauge 304 stainless steel, this undermount kitchen sink offers a robust appearance and superior durability. The under panel is triple reinforced and features a sprayed soundproof coating and additional thick rubber soundproof pad. The surface has a gleaming, soft satin brushed finish which helps hide scratches that occur over time and help your sink retain its beauty for years to come.   All Platinum stainless steel sinks are designed to stand the test of time and are cUPC certification. For more detail please contact us.Zero radius Double Bowl apron Farm Sink90 Degree Square with curved FrontMaterial: 304 Stainless Steel Gauge: 16gFinish: lustrous Satin Attached with noise Reduction PaddingOverall Size: 33" X 20"Bowl Size: 15" X 16"Depth: 10"Drain opening: 3-1/2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Stainless Steel Kitchen Sink Undermount Handmade Sinks 18G
Undermount Kitchen Sink Size is 27" W x 18" D x 10" H .Drain Opening is 3.5 Inch as standard, available for garbage disposal unit.Stainless Steel kitchen sink premium cUPC certified. This 27 inch kitchen sink is made of 304 Grade stainless steel thickness 18 Gauge.Handmade kitchen sink with straight Corner (R0). We also provide R10.Stainless steel kitchen sinks heavy duty sound guard padding and undercoating.Handmade single bowl sink is slanted bottom with elegant drain grooves for easy draining.If any question, please be free to contact us. We will get back to you in 24 hours.Undermount Single Bowl Kitchen Sink93 Degree Sharp edge Material: 304 Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction Padding Overall Size: 27" X 18-5/8"Bowl Size: 25" X 16-5/8"Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1/2"Place of Origin:Malaysia
Stainless Steel Kitchen Sink Undermount Double Bowl Kitchen Sinks
Undermount kitchen sink made of 18G Premium T-304 Grade Stainless Steel, Adopt 50/50 double bowl, larger capacity.  Wide curved corners sweep through both deep, equal-size bowls and combine to create a balanced Stainless steel kitchen sink with heavy duty Sound guard padding and undercoating - minimizes noise and provides superior thermal insulation.Gently curved sides and edges and sloped bottom ensure perfect water drainage. Undermount kitchen sink is installed beneath the countertop creating a seamless appearance between the sink and the countertop.XHHL Stainless steel kitchen sink have UPC and cUPC certified by IAPMO to meet US and Canada plumbing standards. We provide OEM ODM service. For further discussion please contact us.Undermount Double Bowl Bar SinkMaterial: 304/201  Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction Padding overall Size: 29-1/4" X 18"Bowl Size: 13" X 16"each        Depth: 6"/7"/8"/9"Drain opening: 3-1/2"Place of Origin:Malaysia
Undermount Kitchen Sink Stainless Steel Handmade Sink Single Bow 22-Inch
Handmade kitchen sink durability design: Undermount kitchen Sink is handmade with premium 16-Gauge T304 stainless steel for durability, performance and aesthetics. Satin finished surface eliminates any dent and scratch. Stainless Steel Kitchen Sink used Ultra quiet designs with thicker & softer Rubber Noise Reduction Pads. Anti-condensation Thickening Noise Reduction Coating, absorb sound from the source, and isolate condensate. Kitchen sink extra large work space The drop-in sink has 10-inch ultra deep bowl 90-degree straight side . We also provide R10 tight radius round corners.We are very confident and proud of our quality products, and we sincerely invite you to experience the quality. Please contact us.Undermount Single Bowl Kitchen Sink90 Degree Zero RadiusMaterial: 304 Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction PaddingOverall Size: 22" X 18"Bowl Size: 20" X 16"Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1/2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Stainless steel Kitchen Sink Undermount Single Bowl Sink 18Gauge
Undermount kitchen sink are designed with your kitchen in mind. Constructed from premium 16 or 18 gauge T-304 stainless steel for maximum durability, the extra-deep basins accommodate large dishes with ease. All XHHL Stainless Steel kitchen sink are equipped with top-level soundproofing, including thick rubber dampening pads. Each sink is additionally treated with protective Stone Guard coating, which reduces condensation and further dampens sound. The corrosion-resistant surface is further protected from rust and oxidation All Stainless Steel Kitchen Sink are created with an eye for fashion as well as function, with an emphasis on quality craftsmanship and functional design. The focus is always on providing outstanding value to all XHHL customers, Please contact us.undermount Single Bowl Kitchen Sink Material: 304/201 Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction Padding overall Size: 30" X 18"Bowl Size: 28" X 16"Depth: 6"/7"/8"/9"Drain opening: 3-1/2"Place of Origin:Malaysia
Top mount Stainless Steel Kitchen Sink Single Bowl Drop in Sink
Top mount kitchen sink made from heavy-duty T-304 stainless steel, ideal for all home improvement projects. Stainless steel kitchen sink durable & dent-resistant 18-gauge construction protects against damage from daily use. Drop-in Installation :Top mount kitchen sink works with any style of countertop material; It can be easily installed and removed without damaging countertops. This Stainless steel kitchen sink is three-hole faucet punching, we also provide custom service .  Offered in a stunning array of over 200 types of kitchen sink designs and sizes, the possibilities are endless to match any design theme you have in mind for your kitchen. Please contact us.Top Mount Single Bowl Kitchen SinkMaterial: 304/201 Stainless SteelGauge: 16g/18gFinish: Brushed SatinAttached with noise Reduction PaddingOverall Size: 25"X22"Bowl Size: 21"X16"   Depth: 6"/7"/8"/9"3 Hole         4 HoleDrain opening: 3-1/2"Place of Origin:Malaysia
Apron Front Kitchen Sink Stainless Steel Farmhouse Sink Single Bowl 30 Inch
Handmade kitchen sink from durable 18/16 Gauge T304 Stainless steel.This Apron front kitchen sink with X-shaped diversion water design, with a gently sloped bottom that prevents standing water inside the bowl fast drainage, easy to clean. Farmhouse kitchen sink combines practical convenience with timeless style, for a sink with enduring beauty and performance –spacious single bowl: Deep sink with tight-radius corners and offset drain creates an uninterrupted workspace.Stainless Steel Kitchen Sink: Extra thick rubber dampening pads and stone guard undercoating to minimize noise.XHHL Sink Factory focuses on manufacturing various types of sink, any problem please feel free contact us.Single Bowl apron Farm SinkFinger Radius  with curved Front Material: 304 Stainless Steel gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin attached with noise Reduction Padding overall Size: 30" X 20"Bowl Size: 28" X 16"Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1/2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Handmade Kitchen Sink Stainless Steel 70/30 Double Bowl Kitchen Sinks 321910D-L
This 18 gauge/16 gauge handmade kitchen sink is made of thicker T304 stainless steel, it performs better in resisting dents or damaging problems. Stainless steel top mount kitchen sink has slightly slopped bottom and specific x - shape guide line which can quickly drain water and leftovers into the opening, the stain or oil can be easily removed to well enhance your working efficiency. Stainless steel kitchen sink, coated with heavy paint and stick thick rubber pads for sound dampening and prevent cabinet condensation.Zero radius double Bowl handmade kitchen sinks Overall size :32L*19WWelcome to contact us if you have any question for the product.Top Mount Single Bowl Kitchen Sink90 Degree Zero Radius Material: 304 Stainless Steel Gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin Attached with noise Reduction Padding Overall Size: 32" X 19"Big Bowl Size: 19-3/8" X 17"Small Bowl Size: 9-2/3"X17Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1/2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia
Undermount Kitchen Sink Double Bowl Handmade Stainless Steel Kitchen Sinks 50/50
Handmade kitchen sink with 90 Degree zero radius. 50/50 Equal Stainless Steel Kitchen Sink Undermount Kitchen Sink. Overall size : 32*19 inch,  Bowl depth 10inch. Provides the wide space of a single bowl sink with the functionality of a double bowl. Stainless steel kitchen sink made with premium 18-gauge T304 Grade Stainless Steel for Super sturdy and extremely durable. Sink drainer diameter fits the standard in US. XHHL Kitchen Sink designed with rugged construction and wear-resistant finish to handle the toughest messes and stay looking beautiful. If you have any idea please contact us.Undermount Double Bowl Kitchen Sink90 Degree Zero RadiusMaterial: 304 Stainless Steel gauge: 16g/18gFinish: Brushed Satin attached with noise Reduction Padding overall Size: 32" X 19"Bowl Size: 14-1/2" X 17"Depth: 6"/7"/8"/9"/10"Drain opening: 3-1 / 2"Packing: 1Pc / BoxPlace of Origin:Malaysia